-->

كود خصم مستر مندوب 2023

كود خصم مستر مندوب 2023
توصيل طلبات داخل السعودية

٥ مرشحين لتدريب نادي الاتحاد السعودي أبرزهم زين الدين زيدان

٥ مرشحين لتدريب نادي الاتحاد السعودي أبرزهم زين الدين زيدان

     تشهد قلعة نادي الاتحاد، حالة من عدم التوازن خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب رحيل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، على خلفية النتائج السلبية التي حققها العمِيد في الفترة  الماضية.




    وأعلنت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أمس الثلاثاء، انتهاء ارتباطها بالمدرب البرتغالي، نونو سانتو، دون الإعلان عن أي تفاصيل لفسخ التعاقد.


    الاتحاد لم يحقق أي إنتصار في آخر 5 مباريات بدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث خسر في لقائين أمام كل من الأهلي والشباب، وتعادل في ثلاثة أمام كل من :"الفيحاء، التعاون، الحزم".


    ومنذ الإعلان عن رحيل سانتو، تم طرح العديد من الأسماء لتولي الإدارة الفنية للعميد، خلال الفترة المتبقية، خاصة وأن الفريق ينتظره تحدي صعب في كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

    ويرصد "نجوم روشن"، خلال السطور التالية، أبرز الأسماء المرشحة لتولي تدريب الاتحاد، فيما تبقى من الموسم الحالي..


    المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

    ارتبط اسم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، بنادي الاتحاد خلال الساعات الأخيرة، وذلك لتولي تدريب الفريق بشكل رسمي، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها على المستوى الأوروبي.


    وسبق لزيزو وأن حقق العديد من الإنجازات رفقة ريال مدريد، ويعد أبرزها تحقيقه لثلاثية دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتتويجه بلقب الدوري الإسباني مرتين، ومثلهم لبطولة كأس العالم للأندية.

    رولان بلان

    انضم بلان لأسماء المدربين المرشحين لتولي الإدارة  الفنية للاتحاد، حيث لا يرتبط المدرب الفرنسي بأي نادٍ في الوقت الراهن، بعد رحيله عن ليون في بداية الموسم الحالي، بعد 4 جولات فقط من عمر الدوري الفرنسي، حيث تعادل في 3 مباريات، وخسر مرة.


    وسبق لصاحب الـ 57 عامًا أن تولى تدريب كل من:"بوردو الفرنسي - منتخب فرنسا - باريس سان جيرمان - الريان القطري - ليون الفرنسي".


    - لوبيتيجي

    يأتي الإسباني لوبيتيجي، ضمن الخيارات المرشحة لتدريب نادي الاتحاد خلفًا لنونو سانتو، حيث لا يرتبط بأي فريق في الفترة الحالية، وذلك بعد رحيله عن صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، قبل إنطلاق الموسم الجاري.


    وتولى لوبيتيجي تدريب كل من :"بورتو - منتخب إسبانيا - ريال مدريد - إشبيلية - وولفرهامبتون".


    - كونتي

    يعد الإيطالي أنطونيو كونتي أحد أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الاتحاد في الفترة الحالية، لما يتمتع به من خبرات كبيرة على مستوى التدريب، حيث سبق وأن توج بلقب الدوري الإنجليزي مرة رفقة تشيلسي الإنجليزي، والدوري الإيطالي 4 مرات مع يوفنتوس الإيطالي في ثلاث، وإنتر ميلان في مناسبة وحيدة.

    ورحل كونتي عن صفوف توتنهام الإنجليزي، في شهر مارس الماضي، ولم يرتبط بأي فريق منذ ذلك التاريخ، ويعد ضمن الخيارات المتاحة أمام الإدارة الاتحادية للظفر بخدماته.


    - هانز فليك

    سطع اسم هانز فليك في سماء كرة القدم الأوروبية خلال السنوات الماضية، خاصة بعد نجاحاته الكبيرة رفقة نادي بايرن ميونخ الألماني، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية.


    ورحل فليك عن تدريب المنتخب الألماني في سبتمبر الماضي، ولم يرتبط بأي فريق حتى الآن، حيث دخل ضمن دائرة المدربين المرشحين لتولي تدريب العمِيد.


    وحقق صاحب 58 عامًا، الثلاثية رفقة بايرن ميونخ وذلك موسم 2019-2020، بعد أن توج بلقب الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا.

    إرسال تعليق