-->

كود خصم مستر مندوب 2023

كود خصم مستر مندوب 2023
توصيل طلبات داخل السعودية

إعلامي كويتي يتهم نادي الهلال بالرشوة بعد الفوز على فلامينجو البرازيلي

إعلامي كويتي يتهم نادي الهلال بالرشوة بعد الفوز على فلامينجو البرازيلي

    "الرشوة حاضرة" .. اتهام خطير لإدارة الهلال بعد هزيمة فلامنجو

    في زمنٍ مضى كنا نسمع عن مثل هذه الاتهامات بين الجماهير وبعضها، لكنها في زمننا الحالي، أصبحت تخرج علنًا عبر البرامج التليفزيونية من إعلامي عربي لنادٍ عربي، يشارك في مسابقة عالمية.




    الهلال السعودي أصبح ثالث نادٍ عربي يصل لنهائي كأس العالم للأندية، بعد الرجاء المغربي والعين الإماراتي، إذ حقق الفوز أمام فلامنجو البرازيلي بثُلاثية مقابل هدفين، في النسخة الحالية من مونديال 2022.



    وعقب هذا التأهل، خرج الإعلامي الكويتي عبد العزيز عطية؛ مقدم برنامج "الديربي"، مشيرًا لدفع إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، رشْوة لحَكَمْ المباراة، مستندًا على احتساب الأخير ضربتي جزاء لصالح الهلال، وطرده للاعب الفريق البرازيلي، لكنه اكتفى بالإشارة دون توضيح.

    عطية معروف بمعاداته للهلال في كافة المناسبات، لكن في المونديال تحديدًا يهاجم الهلال والأهلي المصري، بداعي أن كلاهما مشارك بالترشيح، الأول من قبل الاتحاد الآسيوي بصفته بطل النسخة الماضية من دوري الأبطال، بحكم أن بطل النسخة الحالية لم يُحسم بعد، والثاني مرشح بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا خلف الوداد المغربي، الذي شارك في المونديال بصفته بطل إفريقيا وصاحب الأرض.


    وتأهل نادي الهلال السعودي، إلى نهائي المونديال، بعد فوزه على فلامينجو البرازيلي 3-2، كما تأهل نادي ريال مدريد على حساب النادي الأهلي المصري بنتيجة 4-1.

    الوليد بن طلال يهدي الهلال مليون ريال لكل لاعب 

    كما قرر الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال السعودي توزيع مكافأة ضخمة على لاعبي الهلال لعد الصعود لنهائي كأس العالم للأندية

    وحقق الهلال الفوز على فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 

    وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "نبارك لممثل وطننا كبير آسيا نادي الهلال وصوله العالمية مرة أخرى وفاله الفوز، إما كبطل كأس العالم للأندية أو الثاني عالمياً".

    وأضاف الوليد: "وهديتي الخاصة لهم لهذا الإنجاز التاريخي مبلغ مليون ريال لكل لاعب".وأكمل الوليد: "وفي حالة الفوز بالنهائي لهم هدية خاصة أخرى عبارة عن مليون ريال لكل لاعب. 

    إرسال تعليق