-->

كود خصم مستر مندوب 2023

كود خصم مستر مندوب 2023
توصيل طلبات داخل السعودية

كيفية الربح من برنامج المشي "sweatcoin" وطريقة سحب الأموال منه

كيفية الربح من برنامج المشي "sweatcoin" وطريقة سحب الأموال منه
    تعرف على تطبيق المشي "sweatcoin" وطريقة الربح منه

    تعلن Sweatcoin ، وهو تطبيق يدفع للأشخاص للمشي ، على إطلاق عملتها الرقمية SWEAT الذي تم توقيته لهذا الصيف...

    لتحميل البرنامج من الرابط التالي :

    https://sweatco.in/hi/wowok

    قامت الشركة التي مقرها في المملكة المتحدة بتسجيل 64 مليون مستخدم الذي يتيح للمستخدمين كسب عملات من خلال تسجيل خطواتهم اليومية.


     يمكن بعد ذلك استخدام هذه العملات للتبرع للجمعيات الخيرية وللحصول على صفقات عند شراء سلع وخدمات من أكثر من 600 شريك علامة تجارية ، تغطي كل شيء من iPhone إلى اشتراكات Tidal إلى دروس اليوغا.


      سيحصل كل مستخدم على محفظة Sweat يمكن تحويل Sweat إلى عملات مشفرة أخرى وتوفير السيولة والتخزين.


     سيتم بناء Sweat على Ethereum واستخدام Near الصديق للبيئة مثل blockchain ، مع استثمار Near Foundation في المشروع ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الداعمين المؤسسيين الآخرين.


    #يقول أوليج فومينكو ، الشريك المؤسس ، Sweatcoin: "إننا نحول الحركة إلى عملة قيمة ومعروفة باستخدام Sweat: الرمز المميز ، وبالنسبة لأولئك الجدد في الفضاء ، فهو يمثل مخاطرة مالية قليلة أو معدومة خيار للانضمام إلى أحد الأصول والوصول إلى أحد الأصول التي تزداد صعوبة صكها ، مما يساعدنا على تحقيق مهمة جعل العالم أكثر نشاطًا جسديًا من خلال إطلاق العنان الرياضة. 

    تطبيق الربح من المشي sweatcoin 

     هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin. 

    أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

    هل تطبيق المشي نصب؟ 

    ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية!


    لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام!

    كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

    تأتي فكرة التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي تمامًا كما تحققنا منه ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، كمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة.


    لذلك لا يمكننا إخبارك كم تكسب باستخدام تطبيق Sweatcoin. ولكن يمكنك الاستدلال عليه بعد أن ترى تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.

    هدف البرنامج انه يشجع الناس على المشي والنشاط البدني يوميا مقابل نقاط في البرنامج

    للتسجيل في التطبيق ادخل على الرابط التالي :

    https://sweatco.in/hi/wowok

    انواع الحسابات في برنامج المشي 

    البرنامج عامل نوعين للحسابات:

    -نوع مجاني مدى الحياة وده اخرك تكسب منه ۸ عملات في اليوم مقابل المشى

    -نوع مدفوع (premium) شهری ب ٥٠ جنيه او سنوي ب ١٩٠ جنيه بيتيح للمشترك ضعف مكسبه من العملات + انها غير محدودة يوميا وكمان بيتيح للمشترك بعض الهدايا الحصرية غير هدايا العضوية المجانية ملناش دعوه احنا بالمدفوع خلينا في المجاني في خاصية في البرنامج انك تزود مكسبك: - خاصية (2x boost) لما تشغلها لمدة ٢٠ دقيقة مع المشى هتضاعف عدد العملات مقابل عدد الخطوات - البرنامج كمان بيضيف اعلانات (۳ اعلانات يوميا) تقدر تتفرج عليها وتكسب عملات زيادة


    البرنامج يعتبر جديد نسبيا ولسه بيحاول يرسخ نفسه ويضم طرق جديدة للاستفادة بالنقاط الى الاعضاء بتكسبها وبيجهز حاليا لاطلاق عملته الافتراضية SWEAT الى بيراهن على نجاحها بعد ما وصل عدد المشتركين في البرنامج ل اه مليون مشترك


    حاليا البرنامج بيتيح للناس انها تبدل العملات بتاعتها مقابل: - هدايا معينة في حسابها (زی م او خصم على شراء هدية معينة .. الهدايا دى مش بتظهر لكل الدول وكمان بتبقى مؤقتة بمدة محددة و الحقيقة ان فی شکاوی كتير جدا ان الی بیشتری/يستبدل الهدايا دى مش بتوصله وبعض الاحيان لما بتوصل طبعا بتدفع عليها جمارك مش بتبقى الجمارك مدفوعة مسبقا

    - خصم على اشتراك في برامج رياضية او تعليمية معينة - مزادات على هدايا وكروت خصم من متاجر معينة - تبرعات لمؤسسات خيرية زي مؤسسة ابحاث السرطان ومؤسسات انقاذ الاطفال و مؤسسات المحافظة على البيئة


    یعني في فترة قريبة كان البرنامج عامل عرض استبدال ١٠٢٥ نقطة ب ٢٥ دولار کارت هدایا (امازون آمریکا) وعليه كان قيمة العملة محددة بالقيمة الى ممكن واحد يغير العملات الى معاه بكارت الهدايا ده ويستخدمه للشراء من امازون (العرض ده انتهی خلاص)

    إرسال تعليق