-->

كود خصم مستر مندوب 2023

كود خصم مستر مندوب 2023
توصيل طلبات داخل السعودية

خدمة التوصيل المجاني والعروض والكوبونات في السعودية"كود خصم كوبون شقردي" Shgardi app

خدمة التوصيل المجاني والعروض والكوبونات في السعودية"كود خصم كوبون شقردي" Shgardi app

    في هذا العالم الذي أصبح يُدارعبر هواتفنا النقالة، بات لا بد على الفنيين والمطوّرين السعوديين من تطوير التطبيقات التي تقوم بتوصيل كل أنوع الخدمات – وليس بالضرورة الغذاء فقط – لجعل الحياة أكثر سهولة بكثير من ذي قبل. إنتشرت الكثير من هذه التطبيقات في جميع أنحاء الممكلة العربية السعودية في الآونة الأخيرة والتي تعتمد في الأساس على تقديم خدمة متميّزة وإستثنائية لمواطني ومقيمي السعودية والتي أصبح من الصعب الإستغناء عنها إذ تسهّل عملية التسوّق. 

    أخر عروض وخصومات المملكة العربية السعودية للمولات التجارية وهايبر ماركت والشركات عروض بن داود السعودية ,كارفور السعودية ,هايبر بنده ,اللولو هايبر ماركت ,نستو هايبر ماركت ,مانويل ,مجموعة العالمي السعودية ,اسواق النجمة ,جي مارت ,يورورمارشيه هايبر ماركت ,اماكس , اكسيوم تليكوم , مكتبة جرير ,مراكز يابلاش , ساكو , اكسترا السعودية ,مؤسسة قمر السعودية , مجموعة القفاري ,شركة الباحة ,اسواق المزرعة ,اسواق مرحبا ,الراية سوبر ماركت , عروض اسواق المنتزه , عروض اسواق السدحان , الدانوب ,جيان هايبر ماركت , الشتاء والصيف ,اسواق الجزيرة ,العثيم , ركن العثيم , ايكونيك , اسواق رامز , سنتربوينت


    أهم تطبيقات التوصيل في السعودية (شقـــرديShgardi)

    تطبيق شقردي متاح للتحميل المجاني على أندرويد أو أيفون وهو تطبيق لطلب وتوصيل الطلبات في أي مكان في المملكة العربية السعودية. يعمل التطبيق باختصار على توصيل أي شيء تريدين من مكان لمكان آخر، سواء كان منزلكِ أو مكتب أو منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء. يوفّر التطبيق أيضاً خدمة تتبّع الطلب كما يوفّر المعلومات الكاملة حول طلباتكِ الجديدة وحالة طلباتكِ القديمة الجاري تسليمها والطلبات المكتملة. كل ما عليكِ فعله هو وصف الطلب وتحديد مكانه على الخريطة وتحديد وقت ومكان الاستلام وسيقوم المندوب بتوصيله لأي مكان داخل المملكة.


    كود خصم شقردي shgardi

    يقدم تطبيق شقردي كود خصم شقردي لكل عملائها ومستخدمه. حتى يستفيدوا من نسبة تخفيض اضافية على قيمة طلباتهم من التطبيق. يوفر التطبيق شقردي العديد من الخدمات للزبائن, طلبات من المطاعم, الصيدليات, سوبرماركت, قهوة... . من خلال استخدامك ل كود خصم شقردي ستحصل على نسبة خصم تصل حتى 63% . سارية على كل الطلبيات والخدمات التي يقدمها تطبيق شقردي.


    الكودصلاحية الكود
    wowكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    jeoكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    Em11كود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    srkكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    zeeكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    MN1كود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    Boomكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    Loveكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    niceكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    ovoكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    oneكود خصم فعال حتي نهاية عام 2021
    Ng1كود خصم فعال حتي نهاية عام 2021


    كيف استخدم كود خصم شقردي والشراء من التطبيق ؟

    • حمل تطبيق شقردي على جوالك. استخدم مربع البحث للعثور على ما تحتاج إليه.

    • أو يمكنك اختيار من قائمة المتاجر المتجر المجاور لك. بإمكانك تحديد موقع المتجر على الخريطة.

    • اضف المنتجات أو السلع التي تحتاجها الى سلة التسوق. وطبق عليها كوبون خصم شقردي في المكان المخصص له.

    • بعد تطبيق كود الخصم على الطلبية تقوم بإرسال طلبك.

    • مباشرة بعد ذلك سيتلقى أحد مندوبي شقردي طلبك. ويتوجه إلى أقرب متجر حددته في الخريطة لاستلام طلبك وإحضاره لك.

    معلومات عن شقردي shgardi

    الشقردي هو من التطبيقات ذات شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية. يتيح التطبيق للعملاء طلب اي شيء من السوق وإحضاره لك حتى باب المنزل. سواء كان الطلب من مطعم, او السوبر ماركت, الصيدلية, او قهوة... . يتميز تطبيق شقردي في خدماته بالسرعة في توصيل الطلبات. انطلق تطبيق شقردي سنة 2019 بالسعودية. خلال مدة قصيرة من انطلاق التطبيق استطاع كسب ثقة عدد كبير من العملاء بفضل جودة خدماته.

    مميزات تطبيق شقردي shgardi

    • يتيح لك التطبيق امكانية حفظ عنوان التوصيل في قائمة المفضلات. مما يسمح لك عند القيام بعملية الطلب في مرة قادمة اختيار عنوان التوصيل بسرعة.

    • المميز في التطبيق انك تستطيع تحديد عنوان الشحن الي يناسبك سواء كان الحديقة او المكتب, او المنزل... .

    • يمكنك التطبيق من تتبع السائق ومعرفة مكان تواجده من خلال الخريطة. وتحديد وقت وصوله إليك. كما بإمكانك التواصل معه عن طريق الدردشة الفورية على التطبيق. أو التكلم معه مباشرة على الهاتف.

    •  خدمة عملاء سريعة في التواصل مع كل العملاء على مدار الساعة. سريعة في الاجابة على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم المتعلقة بالطلب من التطبيق.

    • اسعار خدمات جد مناسبة لا تقبل المنافسة.

    • سرعة في توصيل الخدمات الى العميل.

    هل تطبيق شقردي يعمل في دولتي ؟

    تطبيق شقردي يعمل فقط في المملكة العربية السعودية حاليا.

    كم سعر التوصيل في شقردي ؟

    يختلف سعر التوصيل في شقردي من منطقة الى اخرى حسب المسافة. فمثلا الطلب على بعد عشرة كيلو متر تقدر تكلفة التوصيل ب تسعة عشرة ريال فقط.

    التواصل مع خدمة عملاء الشقردي

    يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشقردي من خلال العديد من الطرق اهمها :

    • عن طريق رقم الجوال مباشرة +966920009280 .

    • البريد الإلكتروني  info@shgardi.app.

    • من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر, لينكدإن.. ".

    كود خصم شقردي لا يشتغل معي ماذا يجب ان افعل ؟

    هناك العديد من الأسباب التي يمكن ان تؤدي الى عدم اشتغال كوبون خصم شقردي معك. اهم هذه الاسباب عدم احترام العميل لشروط وأحكام استخدام الكوبون أو العرض. لهذا يجب عليك قبل استخدام اي عرض او كوبون خصم التأكد من شروط وأحكامه اولا. حتى تتمكن من الاستفادة من نسبة التخفيض بشكل صحيح. لكن في حال قمت بتطبيق جميع شروط وأحكام استخدام العرض او الكوبون ولم يشتغل معك. فلا تتردد بالتواصل معنا. سنكون سعداء بالتواصل معك وتقديم لك افضل كوبون خصم شقردي.

    يوفر تطبيق شقردي لجميع العملاء خصومات رائعة على خدمات توصيل الطلبات، وذلك من خلال كود خصم يتم الإعلان عنه، وذلك الكود يوفر على العميل خصم 30%، وإليكم كود رائع يقوم بخصم 30% عند استخدامه لأول مرة، في عملية الشراء عبر تطبيق شقردي، وهذا الكود هو (wow) حيث يتيح للعميل اتمام الطلب والتمتع بالخصم، الذي يوفره تطبيق شقردي لجميع المواطن، ولكي تتواصل مع إدارة تطبيق شقردي، أو إذا كنت تبحث عن العمل كمندوب، يمكنك زيارة الموقع الرئيسى من هنا، وإلى هنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما تحتاجون إليه من تطبيق شقردي لخدمة توصيل الطلبات، في أسرع وقت وبأرخص سعر، وذلك من خلال كود الخصم (wow ) كما ذكرنا يقوم بخصم 30 % لأول طلب تقوم به.

    كوبون خصم شقردي

    يتيح لك كوبون خصم شقردي الحصول على نسبة تخفيض معينة تختلف من منتج الى اخر. تستطيع تطبيق الكود على جميع السلع والمنتجات التي تحتاجها على تطبيق شقردي.

    كوبون خصم شقردي توصيل مجاني

    عند القيام بطلب من تطبيق شقردي لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية، يتم كتابة كود الخصم من تطبيق شقردي (wow)، في خانة الرمز الترويجي، يتم خصم 30% من قيمة التوصيل لأول طلب، ومن المعروف أن تطبيق شقردي أصبح من أفضل تطبيقات التوصيل على مستوى المملكة، لما يتميز به من مميزات كثيرة، مثل سرعة التوصيل، الأسعار المتميزة، احترام العميل، التزام وأمانة مندوب التوصيل.طلب على بُعد 10 كيلو بتكلفة 19 ريال فقط، نعم مع تطبيق شقردي يتم حساب تكلفة التوصيل هكذا، لذلك فإن تطبيق شقردي أصبح أرخص توصيل طلبات في المملكة، كما أن سعر التوصيل يختلف باختلاف المسافة.

    إرسال تعليق